جوزيه جوميز يحرج إدارة الزمالك أمام الجماهير.. سر التسريبات وأزمة الصفقات

تاريخ النشر: 13/09/2024
205
منذ أسبوع
جوميز

خرج المدرب البرتغالي جوزيه جوميز بتصريحات قوية، والتي وضعت مجلس إدارة القلعة البيضاء في حرج كبير أمام الكبير، بسبب كثرة الأخبار التي يتم تسريبها من داخل النادي، وخاصة التي تتعلق بالتعاقدات والصفقات الجديدة.

وتواجد جوميز ضيفًا على قناة الزمالك مساء يوم أمس الخميس، من أجل الحديث عن طموحاته مع الفريق هذا الموسم، ليكشف عن عدد من القضايا المهمة التي تتعلق بالنادي الأبيض.

اقرأ أيضا

قائمة الزمالك الأفريقية| قيد 4 لاعبين جدد 

تعرف على قائمة الأهلي الإفريقية في الموسم الجديد.. مفاجآت كولر

وأكد جوزيه جوميز أن تسريب أخبار الزمالك وخاصة التعاقدات والصفقات الجديدة، هى أحد أبرز والمشكلات التي تواجه هذا النادي.

وقال جوميز إنه يعمل مع الزمالك من أجل تحقيق أهداف وطموحات مجلس إدارة النادي والجماهير، مشيرًا إلى أنه يسعى للتتويج بالبطولات مع الفريق هذا الموسم، حيث ستكون البداية بمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي.

وتابع: "عملت في الدوري السعودي قبل تولي مهمة تدريب الزمالك، ولكن الوضع هنا في مصر يختلف، نحن نعيش في بلد كبير ودولة إفريقية، لكنها تختلف بشكل كبير عن جميع الدول العربية وكذلك الإفريقية".

وأضاف: "مصر تمتلك حضارة كبيرة وثقافات مختلفة، وهناك طريقة يتعامل بها الشعب المصري مع الأجانب، وهى طريقة مهذبة وبها جانب كبير من الاحترام، لذلك أنا أحب العيش هنا، وفخور بانتمائى إلى نادي الزمالك".

وزاد: "عندما بدأت مفاوضات الزمالك للتعاقد معي، تواصلت مع فيريرا مباشرة، والذي أكد لي أنني سأقود فريقًا رائعًا، لذلك أنا هنا، وهدفي تنظيم الفريق والعمل على تحقيق النجاحات في المستقبل".

وتطرق جوزيه جوميز للحديث عن الأزمة التي تواجه نادي الزمالك، بسبب تسريب أخبار النادي والتي تتعلق بالتعاقدات والصفقات الجديدة قبل أن يتم الإعلان عنها بشكل رسمي.

وتسائل جوميز عن أسباب عدم الاستفادة من قناة الزمالك، وأن تكون المصدر الرئيسي للإعلان عن الصفقات والأخبار التي تتعلق بالفريق، خاصة في ظل الشعبية الكبيرة التي يمتلكها النادي والتي يجب استغلالها بالشكل المناسب.

وأكمل: "لماذا لا تخرج أخبار الزمالك من قناة النادي الرسمية، ولماذا أخبار اللاعبين الذين نتفاوض معهم يتم نشرها والإعلان عنها في وسائل الإعلام قبل أن يتم توقيع العقود".

وصرح: "يجب أن يكون هناك نظام للعمل مع ملف الصفقات الجديدة، وأن يتم إغلاق التدريبات والاستفادة من الشعبية الكبيرة للفريق وللنادي، لدينا مصدر قوة كبيرة يجب استغلاله، وهى جماهير نادي الزمالك".

اختتم: "ليس لدي أي حسابات على مواقع التواصل الإجتماعي، ولا يهمني ما يقال عني في وسائل الإعلام، كل اهتماماتي تتركز على تحقيق أهداف جمهور الزمالك، وما تريده الجماهير هو الفوز، وهذا هو ما نعمل من أجل تحقيقه دائمًا".

حمل تطبيق كورابيا الآن