الأهلي يضع شرط وحيد لرحيل علي معلول.. وحقيقة فسخ التعاقد

تاريخ النشر: 20/09/2024
762
منذ 6 ساعات
معلول

حددت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، شرط وحيد للموافقة على رحيل اللاعب الدولي التونسي علي معلول عن القلعة الحمراء.

وترددت خلال الساعات الماضية عدد من الأنباء التي تتحدث عن وجود تفكير داخل الأهلي لفسخ التعاقد مع علي معلول، ورحيله عن الفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

اقرأ أيضا

إدارة بيراميدز ترفع الايقاف عن إبراهيم عادل

ناس قليلة الذوق.. حلمي طولان يكشف أسباب فشل مفاوضاته مع الإسماعيلي

وكشف الإعلامي خالد الغندور عن حقيقة تفكير الأهلي بفسخ عقد علي معلول، وذلك خلال تصريحاته عبر برنامجه التليفزيوني "ستاد المحور".

وصرح خالد الغندور بأنه تواصل مع أحد مسئولي الأهلي، لمعرفة حقيقة وجود تفكير داخل النادي لفسخ التعاقد مع علي معلول، بعد الأنباء التي ترددت مؤخرًا في وسائل الإعلام بخصوص هذا الأمر.

وقال الغندور إن النادي الأهلي يدرك جيدًا أهمية علي معلول، مشيرًا إلى أن مجلس إدارة النادي استقر على قيد اللاعب بقائمة الفريق خلال شهر يناير المقبل.

وتابع: "كان هناك مقترح من بعض مسئولي الأهلي لفسخ عقد علي معلول، ومنح اللاعب قيمة راتبه السنوي كاملاً، ولكن هذا كان من أجل إيجاد مكان للتعاقد مع لاعب أجنبي جديد.

وأضاف: "الأهلي استقر على قيد علي معلول بقائمة الفريق خلال شهر يناير، خاصة وأن اللاعب يقترب من التعافي من الإصابة.

وتطرق خالد الغندور للحديث عن شرط الأهلي للموافقة على رحيل علي معلول، وعدم قيده بقائمة الفريق خلال شهر يناير.

وأكد الغندور أن الأهلي يشترط وصول عرض رسمي للتعاقد مع علي معلول على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، ولكن بمقابل مالي كبير يحقق الاستفادة المناسبة للنادي وكذلك طموحات اللاعب، وقتها فقط سيتم الموافقة على رحيل النجم التونسي.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن