أرني سلوت يتهرب من تحديد مصير صلاح مع ليفربول| تصريح مثير للجدل

تاريخ النشر: 13/09/2024
54
منذ 6 أيام
صلاح

رفض الهولندي أرني سلوت مدرب نادي ليفربول الإنجليزي مرة أخرى الإجابة عن سؤال بشأن تجديد عقد النجم المصري محمد صلاح مع الفريق، شأنه شأن بقية زملائه الذين لم يجددوا عقودهم بعد على غرار الإنجليزي ترنت ألكساندر أرنولد والهولندي فيرجيل فان دايك.

صلاح ألمح بعد نهاية مباراة فريقه الماضية ضد مانشستر يونايتد في الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي، إلى أن هذا الموسم قد يكون الأخير له مع "الريدز".

اقرأ أيضا

مدرب ليفربول يتجاهل الحديث عن تجديد عقد صلاح.. تصريح غريب

هالاند يهزم محمد صلاح في سباق الجائزة الأولى لموسم البريميرليج

وقتها علق المدرب سلوت على تصريح صلاح المثير للجدل، بقوله: "في الوقت الحالي، صلاح هو أحد لاعبينا، لقد لعب بشكل جيد للغاية، لا أتحدث عن العقود، لكن يمكنني التحدث لساعات عن أدائه".

وعقد المدرب سلوت، اليوم الجمعة 13 سبتمبر ، مؤتمرًا صحفيًا، للحديث عن المباراة المنتظر أن يخوضها فريقه ليفربول، غدًا السبت، ضد ضيفه نوتنغهام فورست لحساب الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتلقى المدرب سؤالًا في المؤتمر الصحفي بشأن إذا ما توجد أخبار جديدة حول تجديد عقود اللاعبين في الفريق، ومن بينهم صلاح، وصرح بالقول: "ستحصلون مني مرة أخرى على الإجابة المملة، ما دام أنه لا توجد أخبار جديدة عن هذا الأمر. نحن لا نتحدث عن العقود هنا".

وبخصوص إذا ما كان عدم تمديد عقود نجوم "الريدز" حتى الآن، وفي مقدمتهم النجم المصري، يشتت تركيز الفريق، قال سلوت: "لا، لأنني أركز بشكل كامل على الفريق وهم جزء منه، نحن نحاول العمل معهم بأفضل طريقة ممكنة للحصول على أفضل ما لديهم، لذا فهو ليس تشتيتًا بالنسبة لي على الإطلاق".

ويأتي تصريح سلوت بعد يوم واحد فقط من نشر وكيل أعمال "الفرعون المصري" تغريدة عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "X"، قال فيها إن الصحفيين الذين يدّعون بأن لديهم معلومات حول مستقبل موكله لا يملكون أي شيء.

حمل تطبيق كورابيا الآن