إصابة تير شتيجن "الخطيرة" تعكر أفراح برشلونة بالفوز على فياريال.. كارثة كبرى

تاريخ النشر: 22/09/2024
144
منذ 11 ساعة
شتيجن

تعرض الحارس الدولي الألماني مارك أندريا تير شتيجن لإصابة خطيرة، خلال مباراة برشلونة اليوم أمام فياريال في إطار منافسات الدوري الإسباني موسم 2025/2024.

وحل برشلونة ضيفًا على فياريال مساء اليوم الأحد، ضمن مباريات الجولة السادسة من عمر مسابقة الليجا الإسبانية هذا الموسم.

اقرأ أيضا

المصري يتخطى الهلال الليبي بركلات الجزاء ويتأهل لدور المجموعات في الكونفيدرالية

موعد مباراة الأهلي والعين الإماراتي في كأس إنتركونتيننتال 2024

وحقق برشلونة فوز كبير خارج ميدانه على حساب خيتافي بخمسة أهداف مقابل هدف، ليواصل الفريق الكتلوني تربعه على صدارة جدول الترتيب.

وشهدت مباراة برشلونة وفياريال، تعرض تير شتيجن لإصابة قوية قبل نهاية أحداث الشوط الأول، بعدما تصدى لكرة عرضية من لاعب فياريال، ليسقط على أرضية الميدان ويتم استبداله عند الدقيقة 46 من الوقت بدل الضائع.

ودخل تير شتيجن في حالة من البكاء الهستيري نتيجة للإصابة التي تعرض لها على أرضية ملعب "لا سيراميكا" الذي استضاف مباراة برشلونة أمام فياريال.

وبحسب شبكة "راديو كتالونيا" الإسبانية، فإن تير شتيجن غادر إلى المستشفى مباشرة عقب استبداله خلال مباراة برشلونة وفياريال، من أجل الخضوع للفحوصات الطبية وتحديد حجم إصابته.

وذكرت الشبكة الإسبانية أن تير شتيجن تعرض للإصابة بتمزق في أربطة الركبة اليمنى، ليتأكد غيابه عن المباريات لمدة تتراوح ما بين 7 إلى 8 أشهر على الأقل.

وتصدر برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني، بعدما رفع رصيده إلى 18 نقطة، ليعتلي صدارة الترتيب بفارق 4 نقاط كاملة عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني.

بينما توقف رصيده فياريال عند 11 نقطة، ليستمر في المركز الخامس بجدول ترتيب الليجا الإسبانية.

حمل تطبيق كورابيا الآن