الزمالك يرد على سخرية الأهلي من احتفالات السوبر الإفريقي.. استعادة ذكريات "القاضية ممكن" وطلب بالاعتذار

تاريخ النشر: 06/10/2024
155
منذ 3 ساعات
شيكابالا دونجا الجزيري السوبر الزمالك

خرج أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك بتصريحات قوية، والتي رد خلالها على سخرية جماهير وبعض مسئولي النادي الأهلي، بخصوص استمرار احتفالات القلعة البيضاء بلقب السوبر الإفريقي حتى الآن.

وكان الزمالك قد توج بلقب السوبر الإفريقي للمرة الخامسة في تاريخه، بعدما حقق الفوز على الأهلي بركلات الجزاء الترجيحية، عقب نهاية الوقت الأصلي للمباراة بنتيجة 1/1.

اقرأ أيضا

ليلة تألق الأخطبوط عمر مرموش.. فرانكفورت يتعادل أمام بايرن ميونخ في الدوري الألماني

فيديو| دائما في الموعد.. عمر مرموش يصنع ويسجل بالشوط الأول أمام بايرن ميونخ

واحتفل لاعبو الزمالك بلقب السوبر الإفريقي على مدار جميع أيام هذا الإسبوع، الأمر الذي دفع جماهير الأهلي للسخرية من هذا الأمر، بسبب عدم توقف احتفالات التتويج باللقب حتى الآن، سواء من جانب الجماهير أو حتى مسئولي ومجلس إدارة القلعة البيضاء.

كما قام محمد الجارحي بالرد على تعليق أحد جماهير الزمالك عبر حسابه الرسمي على فيس بوك، حيث قال: "ردود أفعالكم مخلياني مشفق عليكم، والله انتوا صعبانين عليا كلكم، رئيس ومجلس ولاعبين وجمهور"، قبل أن يقوم بحذف هذا التعليق بعد ذلك.

الجارحي

وعلق أحمد سالم  على استمرار احتفالات الزمالك بلقب السوبر الإفريقي حتى الآن، حيث قام بالرد على مسئولي الأهلي خلال تصريحاته التليفزيونية اليوم الأحد.

ورد أحمد سالم على تعليق محمد الجارحي عضو مجلس إدارة الأهلي قائلاً: "كنا قد انتهينا من هذه الأجواء، وبدأنا عهدًا جديدًا بعيدًا عن هذه الإساءات، لماذا هناك إصرار على إعادة هذه الأجواء من جديد، رغم العلاقة الجيدة التي أظهرها مجلس إدارة الزمالك الجديد.

وتسائل المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، عن أسباب رغبة محمد الجارحي بالعودة إلى توتر الأجواء بين القطبين، حيث قال: "أنت رجل سياسي محترم، وأعتقد أنك لم تكن موفقًا في هذا الرد".

وأضاف: "لماذا يصعب عليك رئيس نادي الزمالك؟، هل لأنه يحتفل السوبر الإفريقي؟، حسين لبيب يعمل في أجواء صعبة، ومع ذلك تمكن من قيادة النادي لتجاوز عدد كبير من الأزمات والتتويج بعدد من البطولات، وليس هناك أي مجال لأن يطلب استعطاف أي شخص".

وتابع: "مجلس إدارة الزمالك الجديد لا يريد الدخول في أي أزمات مع أي أحد، ونحن هنا من أجل العمل فقط لمصلحة نادي الزمالك".

وأكمل: "لماذا يصعب عليك لاعبي الزمالك؟، رغم أن كل هؤلاء اللاعبين تم التقليل منهم قبل المباراة، وتعرضوا للإستفزاز من جانب البعض، كما أنهم تحملوا عدم حصولهم على مستحقاتهم لفترات طويلة، ورغم ذلك نجحوا في التتويج ببطولتين قاريتين، واحدة منهم على حساب الأهلي".

وسخر أحمد سالم من الاعتراض على استمرار احتفالات الزمالك بالسوبر الإفريقي قائلاً: "أتعجب من طلبات بالبعض بالتوقف عن احتفالات التتويج باللقب، هل أقوم بالاحتفال أمام بوابات النادي المنافس؟".

وزاد: "الأهلي يحتفل بلقب "القاضية ممكن" منذ أربعة سنوات وهذا حقه، الآن عليكم أن تتركونا لنحتفل بقاضية ناصر منسي التي مر عليها إسبوع واحد فقط".

وواصل: "أتعجب أيضًا من السخرية من تصريح حسين لبيب بأن الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر، ما الذي يزعجكم من هذا التصريح، هل عندما يقول البعض بأن الاتحاد سيد البلد، يقوم أحد بمحاسبة من يطلق هذه التصريحات؟.

واختتم: "محمد الجارحي عضو مجلس إدارة الأهلي لم يكن موفقًا في هذه التصريحات،ويجب عليه الاعتذار إلى نادي الزمالك وجماهيره ولاعبيه وكل من قام بالإساءة إليهم".

حمل تطبيق كورابيا الآن