خاص| الأهلي يضم عمر كمال رسمياً لـ3 مواسم ونصف

تاريخ النشر: 04/01/2024
3534
منذ 8 شهور
عمر كمال

علم كورابيا من مصادره أن مسئولى الأهلي حسموا رسميا صفقة عمر كمال عبد الواحد لاعب مودرن فيوتشر بشكل رسمي لمدة ثلاثة مواسم ونصف الموسم، تبدأ من يناير الجاري.

وقالت مصادر مطلعة لكورابيا إن الأهلي أنهى كل التفاصيل الخاصة بصفقة عمر كمال مع مودرن فيوتشر ، على أن تعلن الصفقة خلال أيام بشكل رسمي بعدما تم حسم جميع الترتيبات النهائية التي أنهت الصفقة للأهلي على حساب أندية أخرى حاولت ضم اللاعب وخطفه من الأهلي.

اقرأ أيضا

خاص| محاولة أخيرة من الأهلي لحسم صفقة وسام ابو على.. وثلاث بدائل

قوانين فيفا تنقذ الشيبي وتورط لاعب الأهلي.. تفاصيل مثيرة

وكشفت المصادر أن الأهلي حصل على توقيع عمر كمال منذ أيام لمدة ثلاثة مواسم ونصف تبدأ من يناير الجاري لينتهي عقد اللاعب في صيف 2027.

وعن تفاصيل عقد عمر كمال مع الأهلي بعد إتمام التعاقد، قالت مصادر داخل الأهلي، إن اللاعب سيوقع على عقد مع الفريق الأحمر لمدة ثلاثة مواسم ونصف، يحصل بموجبها على 4 مليون جنيه في الشهور الستة الأولى هذا الموسم حتى الصيف المقبل، إضافة إلى 2 مليون جنيه مكافأة توقيع، و9 مليون جنيه في في موسم 2024-2025، ثم 10 مليون جنيه في موسم 2025-2026، ويحصل على 11 مليون جنيه في الموسم الأخير 2026-2027.

وأوضح المصدر أن عقد اللاعب سيكون فيه بند يسمح للأهلي بتمديد عقده لمدة موسم واحد، مقابل 12 مليون جنيه، ما يعني أن الفريق الأحمر قد يتمكن من الإبقاء على اللاعب لمدة 4 مواسم ونصف، إذا أراد.

ويرتبط عمر كمال بعقد مع فيوتشر يمتد حتى 2025، لكن في ظل تفاوض الزمالك والأهلي مع اللاعب هذا الموسم، قرر النادي الاستفادة من رحيل اللاعب.

حمل تطبيق كورابيا الآن