خاص| محاولات من الأهلي لتجديد عقد بيرسي تاو.. راتب ضخم وشرط مالي

تاريخ النشر: 08/02/2024
533
منذ 7 شهور
بيرسي تاو

بدأ مسئولو النادي الأهلي محاولات تجديد عقد الجناح الجنوب إفريقي بيرسي تاو، بعد ظهوره المميز مع منتخب بلاده في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023.

وتمكن تاو من قيادة جنوب إفريقيا للوصول إلى نصف نهائي كأس أمم إفريقيا، قبل أن يتعرض منتخب البافانا بافانا للهزيمة أمام نيجيريا بركلات الجزاء، ويفقد فرصة التأهل إلى المباراة النهائية.

اقرأ أيضا

عاجل| إصابة خالد عبدالفتاح وغيابه عن مباراة الأهلي وشباب بلوذداد

خاص| دكة البدلاء تنتظر كهربا في الأهلي..قرار مفاجئ من مارسيل كولر

ويتواجد بيرسي تاو في كوت ديفوار بالوقت الحالي، حيث يستعد لخوض مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بالمسابقة الإفريقية، والمقرر إقامتها مساء يوم السبت المقبل، ليعود اللاعب بعدها إلى القاهرة، من أجل الانتظام في تدريبات الأهلي.

وعلم كورابيا أن النادي الأهلي تحرك بالفعل لتجديد عقد بيرسي تاو، والذي ينتهى تعاقده مع القلعة الحمراء بنهاية منافسات الموسم المقبل 2024/2025.

الأهلي يتحرك لتجديد عقد  بيرسي تاو

وأكد المصدر أن مدير التعاقدات في الأهلي وخالد بيبو مدير الكرة، سيجتمعان مع بيرسي تاو عقب عودته إلى القاهرة، من أجل معرفة موقفه من تجديد عقده مع النادي.

ووفقًا لتصريحات بيرسي تاو للصحافة الجنوب إفريقية، فإنه يرغب بالإستمرار مع النادي الأهلي، وسيناقش فكرة تجديد عقده مع مسئولي النادي عقب نهاية الموسم.

ولن ينتظر الأهلي حتى نهاية الموسم لتجديد عقد بيرسي تاو، وسيحاول تجديد عقد اللاعب لمدة موسمين إضافيين عقب عودته من كوت ديفوار.

وفي تصريحات خاصة لـ كورابيا، أكد مصدر في الأهلي أن بيرسي تاو يتقاضى راتبًا سنويًا بقيمة 800 ألف دولار، وسيعرض الأهلي حصول اللاعب الجنوب إفريقي على مليون دولار سنويًا، مقابل تجديد تعاقده مع الفريق حتى عام 2027.

وتطرق المصدر للحديث بأن ظهور بيرسي تاو بمستوى جيد مع منتخب جنوب إفريقيا في بطولة الكان 2023، قد يدفعه لرفع مطالبه المالية من أجل تجديد تعاقده مع الأهلي، لكن مسئولي إدارة التعاقدات ينتظرون عودة اللاعب إلى القاهرة، لبدأ مفاوضات تجديده عقده مع القلعة الحمراء ومعرفة شروطه المالية.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن