هل طلب كولر رحيل موديست بالميركاتو الشتوي؟ ..مفاجأة تزلزل الأهلي

تاريخ النشر: 18/04/2024
75
منذ 5 شهور
موديست

فجر الإعلامي أحمد شوبير مفاجأة مدوية، بخصوص طلب المدرب السويسري ماسريل كولر رحيل أنتوني موديست عن الأهلي في الميركاتو الشتوي.

وكان الأهلي قد تعاقد مع أنتوني موديست خلال فترة الإنتقالات الصيفية الماضية في صفقة انتقال حر، مقابل حصول الراتب على راتب سنوي يزيد عن مليون و600 ألف دولار.

اقرأ أيضا

سيراميكا يستضيف الاتحاد والإسماعيلي يواجه زد اليوم بالدوري المصري

حسام عاشور يعتذر لجماهير الأهلي.. و3 رسائل مؤثرة إلى الخطيب

وأكد شوبير خلال تصريحاته الإذاعية صباح اليوم الخميس، أن مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، كان يرحب برحيل المهاجم الفرنسي أنتوني موديست عن القلعة الحمراء في شهر يناير الماضي.

وقال شوبير إن كولر لم يعترض على رحيل أنتوني موديست خلال المرحلة الماضية، لكنه اشترط التعاقد مع مهاجم أجنبي جديد بدلاً منه.

تابع: إدارة الأهلي فضلت استمرار موديست حتى نهاية الموسم، بسبب عدم القدرة على تحمل تكاليف التعاقد مع مهاجم أخر في ذلك الوقت، بسبب الأزمة المالية التي يعاني منها النادي.

وأضاف: إدارة الأهلي طلبت من مارسيل كولر عدم مشاركة موديست في المباريات بصفة مستمرة، حتى لا يتجاوز اللاعب نسبة المشاركة التي تعطيه أحقية تمديد عقده مع النادي لمدة موسم إضافي، وفقًا لبنود التعاقد التي تم الاتفاق عليها بين الطرفين.

وأتم: كولر قرر الاعتماد على موديست في المباريات للاستفادة منه، بعدما أبلغته إدارة الأهلي بأن اللاعب سيستمر مع الفريق حتى نهاية الموسم، وبعد ذلك سيرحل عن النادي بشكل رسمي

حمل تطبيق كورابيا الآن