خاص| قائمة من 7 أسماء .. الزمالك يتحرك لحسم أهم صفقات الميركاتو

تاريخ النشر: 29/04/2024
1599
منذ 4 شهور
الزمالك

اقترب نادي الزمالك من التعاقد مع صفقتين جديدتين خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة، رغم تعرض النادي لعقوبة إيقاف القيد مجددًا، بسبب قضية المهاجم المغربي خالد بوطيب.

وتلقى نادي الزمالك خطاب رسمي من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم خلال الأيام الماضية، والذي يفيد بفرض عقوبة إيقاف القيد من جديد على النادي، حتى سداد مستحقات المهاجم المغربي خالد بوطيب، والتي تقدر بقيمة 2 مليون و400 ألف يورو.

اقرأ أيضا

قالوا عن الزمالك| احتفال شلبي ومكافأة اللاعبين والتتويج بالثلاثية

ميدو يطالب الأهلي بعرض عبدالمنعم على أخصائي نفسي.. وتعليق ساخر

ويأمل مجلس إدارة نادي الزمالك، في التوصل إلى اتفاق مع خالد بوطيب، من أجل قبول تسوية وتقسيط الغرامة، حتى يتمكن النادي من قيد صفقاته في الموسم الجديد.

وعلم "كورابيا" أنه رغم تعرض الزمالك لعقوبدة إيقاف القيد من جديد، إلى أن مجلس إدارة القلعة البيضاء برئاسة حسين لبيب، يواصل عمله بخصوص ملف تدعيم الفريق بصفقات جديدة بداية من الموسم المقبل، خاصة في مركزي المهاجم الصريح وحراسة المرمى.

وأكد مصدر في الزمالك أن تدعيم مركز حراسة المرمى، يأتي في مقدمة أولويات النادي في الميركاتو الصيفي المقبل، خاصة مع مع اقتراب رحيل محمد صبحي عقب نهاية تعاقده، وتراجع مستوى محمد عواد.

وكشف المصدر في تصريحات خاصة لـ "كورابيا"، عن  قائمة حراس المرمى المرشحين للانتقال إلى الزمالك الصيف المقبل،  حيث يحاول مسئولو الأبيض التعاقد مع ثنائي في مركز حراسة المرمى، وجاءت قائمة المرشحين كالتالي :

1-  أحمد الشناوي حارس مرمى بيراميدز

2- محمود جنش حارس مرمى مودرن فيوتشر

3- محمد بسام حارس مرمى سيراميكا كليوباترا

4- أحمد ميهوب حارس مرمى بيراميدز

5- محمد شعبان حارس مرمى طلائع الجيش

6- بودي سمير حارس مرمى إنبي

7- البلعوطي حارس مرمى إنبي

حمل تطبيق كورابيا الآن