ميدو يهاجم جوميز بعد خسارة الزمالك ضد سموحة.. "ماشي على سطر وسطر"

تاريخ النشر: 06/05/2024
16
منذ 4 شهور
الزمالك

علق أحمد حسام ميدو على خسارة الزمالك اليوم أمام سموحة، في إطار مباريات الجولة الـ21 من عمر منافسات الدوري المصري الممتاز.

وسقط الزمالك بفخ الخسارة أمام سموحة بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم الأحد على أرضية ملعب ستاد برج العرب بمدينة الإسكندرية.

اقرأ أيضا

تقييم لاعبي الزمالك بعد الخسارة أمام سموحة.. موقف ياسر حمد

تأكد غياب لاعب وسط الزمالك عن مباراة فيوتشر القادمة بسبب الإيقاف

وأكد أحمد حسام ميدو خلا تصريحاته عبر برنامجه التليفزيوني "الريمونتادا"، أن سموحة قدم مباراة كبيرة أمام الزمالك، واستحق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاث.

وقال ميدو إن الزمالك كان يسير بشكل جيد مع جوزيه جوميز، لكن نجاح سموحة في تحقيق الفوز في هذا اللقاء كان بسبب الطريقة التي لعب بها المدرب البرتغالي.

وتابع: الزمالك بينافس على أكثر من بطولة، وهذا هو حال الأندية الكبيرة، لكن الأندية الكبيرة أيضًا يجب أن تمتلك مدرب قادر على تحقيق الفوز بأقل الإمكانيات، وأن يعرف كيفية المداورة بين اللاعبين بطريقة صحيحة.

وأضاف: جمهور الزمالك لن يقبل أن يكون طموح فريقه هو ضمان مركز مؤهل إلى بطولة الكونفيدرالية في الموسم المقبل فقط، لأن هذا لم يكن أبدًا طموح النادي أو جماهيره عبر التاريخ.

وأعرب ميدو عن قلقه على نادي الزمالك بعد الهزيمة أمام سموحة في ختام تصريحاته، حيث علق على ذلك قائلاً: "الزمالك ماشي على سطر وسايب سيطر، أنا قلقان على الفريق في الموسم الحالي، إللى كان من الممكن أن يكون موسم ناجح، لأن المعطيات كانت تشير إلى أن الفريق يسير نحو الطريق الصحيح، لكن ما شاهدناه اليوم يؤكد غير ذلك".

حمل تطبيق كورابيا الآن