الأهلي يتحرك لحسم صفقة يزن النعيمات نجم منتخب الأردن|تفاصيل مثيرة

تاريخ النشر: 12/06/2024
783
منذ 3 شهور
يزن النعيمات

فجر الإعلامي الأردني لطفي الزعبي مفاجأة مدوية، بعدما كشف عن وجود تجركات رسمية من جانب النادي الأهلي للتعاقد مع يزن النعيمات نجم منتخب الأردن خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ونشر لطفى الزعبي تغريدة عبر حسابه الشخصي على منصة "X"، والتي أكد خلالها تواجد أحد أعضاء الجهاز الفني في النادي الأهلي، لمشاهدة مباراة منتخب الأردن ضد السعودية في تصفيات كأس العالم 2026، من اجل مراقبة يزن النعيمات.

اقرأ أيضا

خاص| كولر يهدد إستمرار القندوسي في الأهلي.. 3 أسباب لرفض العودة

بيراميدز يهاجم مكافحة المنشطات بسبب أزمة رمضان صبحى.. بيان رسمي

وأكد لطفى الزعبي أن سامي قمصان المدرب المساعد في الجهاز الفني لفريق الأهلي، قد تواجد مساء أمس الثلاثاء لمشاهدة مباراة السعودية والأردن، من أجل كتابة تقرير عن يزن النعيمات مهاجم المنتخب الأردني، وتقديمه إلى المدرب السويسري مارسيل كولر، لحسم موقفه من التعاقد مع اللاعب.

وكتب الإعلامي الأرني السابق ذكره عبر حسابه الرسمي قائلاً: "أحد أفراد الجهاز الفني في النادي الأهلي وهو سامي قمصان، كان يتواجد في ملعب الأول بارك، لمتابعة مباراة الأردن ضد السعودية".

وتابع: "سامي قمصان تواجد لمشاهدة هذه المباراة من أجل متابعة المهاجم الفذ الأردني يزن النعيمات، من أجل التعاقد معه بدلاً من التعاقد مع المهاجم البوكيني محمد كوناتيه.

وأتم: "مارسيل كولر مدرب الأهلي يفضل التعاقد مع كوناتيه، ولكن لا أحد يعلم كيف ستسير المفاوضات، خاصة وأن لجنة التخطيط في تفضل التعاقد مع يزن النعيمات".

يزن النعيمات

حمل تطبيق كورابيا الآن